إيليا – فتحت زوارق الاحتلال الحربية، فجر اليوم الاثنين، نيران اسلحتها الرشاشة صوب حسكات الصيادين العاملة غرب منطقة الشيخ عجلين بمحافظة غزةوقال زكريا بكر منسق لجان الصيادين ان بحرية الاحتلال أعتقلت ثلاثة صيادين ونقلتهم لجهة مجهولة.وحسب بكر فإن الصيادين المعتقلين هم :
حسن محسن ابوريالة، بلال حسن ابو ريالة واحمد عماد عرسان.



