إيليا – كشفت وكالة أنباء تسنيم الإيرانية بأن وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي تحدث هاتفيا مع القيادي البارز في حركة حماس باسم نعيم، مؤكدا له أن الفريق الإيراني سيثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة.
كما أشارت الوكالة إلى أن عراقجي أكد خلال المكالمة الهاتفية مع نعيم أن الفريق الإيراني سيثير قضية العدوان الإسرائيلي المستمر في جميع المحافل الدولية”.



